ولد اشروقه: الرئيس غزواني لم يلتق بالرئيس الإسرائيلي

قال الناطق باسم الحكومة الناني ولد أشروقه إن رئيس الجمهورية. محمد ولد الشيخ الغزواني لم يلتق بالرئيس الاسرائيلي إسحاق هرتسوغ خلال مشاركتهما في إحياء الذكرى الـ30 الإبادة الجماعية في رواندا. 

وأضاف ولد أشروقه. أنه لم يحدث لقاء من أي نوع بين الرئيسين غزواني وهرتسوغ. 

وأكد الوزير إلى أن الرئيس غزواني لم يقف بجانب الرئيس الإسرائيلي بل إلى جانب الرئيس الرواندي بول كاغامي، مضيفا: “لا نتحكم في طبيعة الضيوف والمشاركين”. 

جاء ذاك خلال المؤتمر الصحفي للحكومة، مساء اليوم الثلاثاء.