
الريادة: وصل معالي الوزير الأول المهندس محمد ولد بلال، قبل قليل إلى مقر منسقية حملة حزب الإنصاف على مستوى. مقاطعة تفرغ زينة.
وكان في استقبال الوزير المنسق العام لحمة نواكشوط المختار ولد أنجاي ومنسق حملة تفرغ زينة السيد محمد الأمين ولد سلمان بالإضافة إلى مرشحي حزب الإنصاف على مستوى المقاطعة وقيادات الحزب.
وتهدف الزيارة حسب ما أعلن عنه إلى دعم ومؤازرة جهود منسق المقاطعة محمد الأمين ولد سلمان وكذا لوائح الحزب.
بذكر أن الحملة الدعائية الممهدة للانتخابات التشرسعية والبلدية والجهوية، دخلت اسبوعها الثاني.
وتشهد استحقاقات 2023 حالة شديدة من التنافس بين كافة القرقاء السياسيين.





