نواكشوط.. مباحثات بين ولد داهي والممثلة المقيمة للمنظمة العالمية للصحة

الريادة / أجرى  وزير الصحة المختار ولد داهي، اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط، مباحثات مع الممثلة المقيمة للمنظمة العالمية للصحة بموريتانيا شارلوت انجاي.

وبحث اللقاء محفظة التعاون بين القطاع والمنظمة في مختلف المجالات، وبشكل خاص تخليد الذكرى 75 لتأسيس المنظمة العالمية للصحة، وتنظيم بعض الفعاليات المشتركة لإحياء هذه الذكرى الذي توافق 7 أبريل المقبل.