قوات الاحتلال الصهيوني: تغتال مقاوما في نابلس.. واعتقالات بالضفة (شاهد)

الاحتلال يغتال مقاوما في نابلس.. واعتقالات بالضفة (شاهد)

اغتالت قوات الاحتلال مقاوماً في مدينة نابلس، فجر اليوم، ينتمي لمجموعات عرين الأسود، وذلك عن طريق عبوة ناسفة مثبتة على دراجة نارية.

ونعت مجموعات “عرين الأسود” المقاوم تامر الكيلاني الذي استشهد في عملية الاغتيال بالبلدة القديمة في نابلس، فجراً.

وكشفت أن الاغتيال جرى عن طريق عبوة ناسفة لاصقة، على غرار عملية اغتيال عدد من قادة انتفاضة الأقصى.

وقالت: “نعدكم ونقسم أن نكشف تفاصيل إغتيال الشهيد تامر، ونعد الاحتلال وكوخافي في ليلته الأخيره برد قاس. وموجع ومؤلم ونطالب أبناء شعبنا بالالتفاف حول مقاومته، ونقول يا ضفتنا الغربية يا كل مواطن يستطيع دخول. نابلس يا أهلنا في جبل النار شاركوا في تشييع هذا البطل”.

يشار إلى أن الشهيد تامر الكيلاني أسير محرر اعتقل سابقاً في سجون الاحتلال.