ووارة الصحة:تعلن تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الــ24 ساعة الأخيرة

الريادة:أعلنت وزارة الصحة الموريتانية مساء اليوم الخميس عن تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الــ24 ساعة الأخيرة.

وأكدت الوزارة خلال الموجز اليومي المخصص لنشر آخر تطورات الجائحة في البلاد، تماثل 3 أشخاص للشفاء من الفيروس التاجي “كوفيد-19”

فيما لم تذكر الوزارة تسجيل أي حالة وفاة بالفيروس التاجي خلال الفترة المذكورة أعلاه.

وقالت الوزارة إن المثالح الصحية التابعة لها توصلت لهذه النتيجة بعد إجراء 964 فحصا منها TDR: 887 و PCR: 77