ولد عبد العزبز:الجيش الموريتاني عاد لعين بنتيلي لأول مرة منذ1975
قال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إنه أعاد انتشار وحدات الجيش في عين بنتيلي الحدودية مع الجزائر لأول مرة منذ 1975. وأضاف ولد عبد العزيز أن الجيش عرف نهضة في فترة حكمه وامتلك طائرات ومعدات تمكنه من ضبط الأمن في مختلف أنحاء البلاد. كما تحدث الرئيس الموريتاني عن ما وصفها بإنجازات تحققت للبلد، مشيرا إلى أنه […]



