“أسود التيرانغا” تتأهل إلى ربع النهائي بثنائية في شباك الرأس الأخضر
تأهل المنتخب السنغالي إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية بفوزه على منتخب الرأس الأخضر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن ثمن نهائي البطولة القارية. وسجل ثنائية السنغال ساديو ماني وأحمدو بامبا دينغ في الدقيقتين 63 و90+2 على الترتيب. واستفاد “أسود التيرانغا” من التفوق العددي على منافسهم حيث لعب منتخب الرأس الأخضر معظم […]


