السلك الوطني للأطباء وسفارة فلسطين بنواكشوط يكرمون الدكتور كمال أحمد سيدي
الريادة: في لفتة تقديرية تعكس عمق الروابط الإنسانية والمهنية، نظّم السلك الوطني للأطباء في موريتانيا، بالتعاون مع سفارة دولة فلسطين بنواكشوط، ممثلة في شخص سعادة السفير السيد بشير أبو حطب، حفل تكريم خاص على شرف جراح العظام الموريتاني البارز، الدكتور كمال أحمد سيدي. وشهد الحفل حضوراً لافتاً من النخب الطبية والدبلوماسية، كان في مقدمتهم رئيس […]



