الريادة

سان جيرمان سيسمح برحيل بوتشيتينو في حالة واحدة

الريادة/ أوضحت صحيفة آس الإسبانية في تقريرها أن باريس سان جيرمان حدد شرطين رئيسيين للموافقة على رحيل بوتشيتينو. الشرط الأول يتمثل بدفع مانشستر يونايتد أو النادي الذي يريد التعاقد معه مبلغ مالي مقابل فسخ العقد، وهذا المبلغ يتراوح ما بين 15 إلى 20 مليون يورو.

ما زال الغموض يحيط بمستقبل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مع باريس سان جيرمان. وذلك في ظل التقارير الصحفية التي تؤكد اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه عقب نهاية الموسم الحالي.

وأعلن مانشستر يونايتد عن تعيين رالف رانجنيك مدرباً للفريق حتى نهاية الموسم. وبعدها سيتولى المدرب الألماني منصب المدير الرياضي للنادي لقيادة المشروع الجديد.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع بوتشيتينو عقب نهاية الموسم. وهذا يتوافق مع رغبة المدرب الأرجنتيني الذي يريد العودة إلى إنجلترا حيث تعيش عائلته، فهو لا يشعر بالسعادة في الحياة بباريس بحسب العديد من المصادر. 

أما الشرط الثاني والأهم هو أن يكون هناك بديل مناسب. ويصب باريس سان جيرمان تركيزه على التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وفي حال نجح في ذلك، فإنه سيفتح الباب أمام بوتشيتينو للرحيل.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية