
في خضم جلسة التحقيق انسحب أعضاء هيئة الدفاع عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.
وأضاف أعضاء الهيئة أن سبب انسحابهم يكمن في منعهم من تسلم ملف موكلهم ، قائلين أن ذلك يتنافى مع المساطر القانونية على حد وصف الهيئة
جدير بالذكر أن ولد عبد العزيز يمثل أمام قاضي التحقيق لأول مرة منذ وضعه في محبسه الاحتياطي
وينتظر أن يتم الإعلان عن حكم جديد حول اتهامات ولد عبد فيما يعرف بملف العشرية




