ولد عبد العزيز يلتقي بأطر كوركول

الريادة:  أجرى الرئيس محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم السبت بمباني الولاية بمدينة كيهيدي، اجتماعا مع الأطر والمنتخبين وممثلي الروابط والفاعلين الجمعويين بولاية كوركل.

ووفقا لما نقلته الوكالة الرسمية فقد تم نقاش أبرز القضايا التي تهم التنمية على مستوى الولاية، واستمع الرئيس لآراء أطر كوركول وملاحظاتهم حول المشروع التنموي، وما تنفذه السلطات العمومية.

وسنوافيكم بنتائج الاجتماع في وقت لاحق.