ولد الغزواني: يعود إلى نواكشوط قادما من أديس أبابا

عاد رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزاواني مساء اليوم الاثنين إلى نواكشوط قادما من أديس أبابا بعد مشاركته في أعمال الدورة الثالثة والثلاثين للاتحاد الإفريقي.

وكانت القمة الإفريقية المنعقدة في العاصمة الأثيوبية أديس أباب، قد اختتمت أعمالها زوال اليوم الإثنين 10 من فبراير 2020.