بركلات الترجيح: بنين تطيح بالمغرب

بلغ منتخب بنين دور الثمانية ببطولة كأس أمم إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه اليوم الجمعة بفوزه على نظيره المغربي 4-1 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وافتتح منتخب بنين باب التسجيل عن طريق مويس أديليهو في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

وعادل لأسود الأطلس، يوسف النصيري، في الدقيقة 75.

https://twitter.com/roma_z10/status/1147197085890035712?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1147197085890035712&ref_url=https%3A%2F%2Farabic.rt.com%2Fsport%2F1030420-%25D8%25A8%25D9%2586%25D9%258A%25D9%2586-%25D8%25AA%25D8%25AD%25D8%25B1%25D8%25B2-%25D9%2587%25D8%25AF%25D9%2581-%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D9%2582%25D8%25AF%25D9%2585-%25D9%2581%25D9%258A-%25D8%25B4%25D8%25A8%25D8%25A7%25D9%2583-%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D8%25BA%25D8%25B1%25D8%25A8-%25D8%25A8%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AF%25D9%2582%25D9%258A%25D9%2582%25D8%25A9-53%2F

وأضاع حكيم زياش فرصة إنهاء اللقاء لمصلحة المغرب، عندما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وصعد المنتخب المغربي لهذا الدور بعد تصدره للمجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، فيما صعد منتخب بنين لهذا الدور بصفته واحدا من أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث، حيث احتل المركز الثالث في المجموعة السادسة بعدما جمع 3 نقاط.