
الريادة: أعلنت وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي، اليوم الجمعة، إلغاء امتحانات 37 مترشحًا في اليوم الثالث من مسابقة. ختم الدروس الإعدادية (بريفه) 2026، بعد ضبطهم بحوزتهم هواتف داخل قاعات الامتحان.
وقالت الوزارة، في منشور نشرته على الصفحة الرسمية بموقع “فيسبوك”. إن المعنيين أُلغيت امتحاناتهم بعد ثبوت استخدامهم أو حيازتهم للهواتف أثناء إجراء الامتحان.
وأضافت الوزارة أنها ستنشر لاحقًا لائحة بأرقام المترشحين الذين ثبت تورطهم في الغش أو محاولة الغش خلال مختلف أيام المسابقة.




