
أجرى رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، تناول بحث علاقات التعاون بين موريتانيا وتركيا وعددا من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
وأوضحت الرئاسة التركية، في بيان لها، أن أردوغان أكد خلال الاتصال أهمية تعزيز العلاقات الثنائية عبر اتخاذ خطوات عملية في مجالات التجارة والزراعة والصيد البحري والأمن والصناعات الدفاعية.
وأضاف البيان أن الرئيس التركي شدد على مواصلة العمل خلال الفترة المقبلة لتعزيز التضامن والتنسيق بين نواكشوط وأنقرة على مختلف المنصات والمحافل الدولية.




