
الريادة: سلمت المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء “التآزر”، اليوم الثلاثاء، ثلاث شاحنات صهريجية لنقل المياه الصالحة للشرب بسعة 30 طنا لكل واحدة، إضافة إلى 140 خزانًا للمياه، لصالح بلديات تيارت ودار النعيم وتوجنين بولاية نواكشوط الشمالية.
ويأتي هذا التدخل ضمن مكونة السقاية، في محاولة لتوفير حلول عملية لمشكلة النقص الحاد في مياه الشرب، خاصة في الأحياء الطرفية التي تعاني من ضعف شبكات التزويد المنتظم، وهو ما ينعكس على الصحة العامة والاستقرار اليومي للسكان.
وقد جرت مراسم التسليم بحضور السلطات الإدارية والبلدية إلى جانب ممثلين عن المندوبية، حيث أكد المتدخلون أن هذه الخطوة تندرج ضمن جهود أوسع تهدف إلى تعزيز النفاذ العادل والمستدام إلى الخدمات الأساسية، مع التركيز على الفئات الهشة.










