
أعلن مساء اليوم الثلاثاء، عن وفاة ثلاثة أشخاص كانوا محتجزين لدى الوحدات الأمنية في مدينة كيهيدي، بعد مشاركتهم في الاحتجاجات على نتائج الانتخابات.
وقالت وزارة الداخلية في بيان صادر عنها، أن اثنين من المعنيين توفيا في مكان الاحتجاز وبحضور زملائهم، فيما توفي الثالث في المستشفى في وقت لاحق.
وأكدت الوزارة إصابة اثنين من رجال الأمن في أعمال الشغب “حيث يوجد أحدهما في العناية المركزة فيما أصيب الآخر بجروح خطيرة”.




