
قالت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات. إنها لاحظت بعض المشاهد والأنشطة “الحملاتية” في العاصمة نواكشوط وبعض المناطق.
وأضافت اللجنة. في بيان صادر عنها مساء الثلاثاء. أن وسائل الإعلام التقليدي ووسائط التواصل “عكست تلك المظاهر الدعائية السابقة لأوانها”.
وحثت اللجنة. السلطات الإدارية والمترشحين والسلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية. والعاملين بالصحافة على التطبيق الجاد للضوابط القانونية قبل وبعد انطلاق الحملة الدعائية.
ودعت إلى الالتزام بالنصون القانونية المنظمة للحملة الدعائية.




