
أعلن عدد من المترشحين غير المعتمدين في الانتخابات الرئاسية المرتقبة. عن تأسيس كيان موحد للمعارضة الموريتانية تحت اسم “جبهة المعارضة الديمقراطية”.
وقال المعنيون إن هذا الكيان سيكون مفتوحا أمام كل من يسعى لرفض “الواقع السيء للبلاد”. على حد تعبيرهم.
ويتعلق الأمر بكل من أحمد ولد صمب ولد عبد الله واعل الشيخ الحضرامي امم ومحمد الشيخ ومحمد ولد عبد العزيز وسيدي بلال سيدي ومحمد اعمر بن ويس.
وأكد المترشحون. في بيان صادر عنهم. مقاطعتهم للمسار الانتخابي ووصفوه بالأحادي.
وقال المترشحون. إنهم سيقومون بالمقاطعة النشطة للانتخابات من خلال تأطير وتنظيم “الوقفات الاحتجاجية، الرامية إلى فضح التزوير ودعوة الناخبين لرفض المشاركة في مسرحية مكشوفة”، على حد تعبير البيان.




