الرئيس غزواني يصل ازويرات

وصل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم الأحد إلى مدينة ازويرات. في مستهل زيارة لولاية تيرس زمور.

وسيدشن الرئيس خلال زيارته مشاريع حكومية تابعة شركة الصناعة والمناجم “سنيم” بأكثر من 100 مليار أوقية قديمة.

وخصص سكان ولاية تيرس زمور استقبالا شعبيا كبيرا لرئيس الجمهورية. حيث اصطف المواطنون في طوابير على طول جنبات الطريق الذي سلكه الموكب الرئاسي. وهم يرفعون الصور المكبرة لفخامته، واللافتات المثمنة لما تحقق من إنجازات خلال السنوات الأربع الأخيرة لصالح ولاية تيرس زمور بصفة خاصة، ولكافة مناطق البلاد بصفة عامة.