عقدويو pnp يطالبون رئيس الجمهورية بإنصافهم وتسوية ملفهم

نظم عدد من العمال العقدويين pNp الغير دائمين سابقا وقفة إحتجاجية صباح اليوم الأربعاء في ساحة الحرية المجاورة للقصر الرئاسي للمطالبة بإنصافهم وتسوية قضيتهم وإيجاد حل لها

وفي إطار بعض التصريحات التي افاد بها بعض منظمي الوقفة حيث طالبوا رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بالتدخل في قضيتهم ومراجعة ملفهم الذي تجاهلته جميع الجهات المعنية وهو ماوصفوه بالتجاهل والمماطلات المستمرة والظلم الممنهج في حقهم حسب تعبيرهم.

كما طالبوا بتطبيق المرسوم 050/2019، مشيرين إلى الأن الجهات الوصية تجاهلتهم منذ بداية فتح الملف وحتى الساعة.