نواكشوط: جمعية خيرية تنظم حفلها السنوي تحت عنوان”مع النبي كهاتين”

نظمت جمعية نسائم الخير الخيرية، مساء الخميس. بنواكشوط، حفلها السنوي تحت عنوان « مع النبي كهاتين” .

وقالت رئيسة الجمعية . جميلة بنت الشيخ أحمد: ” إن تكوين العقول وتربية الأنفس من أفضل أعمال الخير” .

وأضافت أن الجمعية تهدف لبناء صرح علمي لتكوين وتعليم الأيتام في أحد الأحياء الشعبية الفقيرة، تقدر تكاليفه باثنين وسبعين مليون أوقية.

وقد حضر الحفل عدد كبير من الأئمة والمتبرعين.