
نظمت مفوضية حقوق الانسان والعمل الانساني والعلاقات مع المجتمع المدني. اليوم الاثنين في نواكشوط. ورشة للتبادل والنقاش حول آليات ترقية وتمكين المرأة في موريتانيا.
وتهدف هذه الورشة التي تدوم يوما واحدا إلى بلورة الأفكار وتقاسم المعارف. بغية إيجاد السبل المناسبة لتعزيز تساوي الفرص من خلال التوعية وتطوير العقليات. وإنشاء آلية إعلامية لنشر المبادئ والحقوق المتعلقة بترقية وتمكين المرأة. إضافة إلى إعطاء الخلايا القطاعية الرؤية والأهداف المتعلقة بالمجهودات المبذولة والنتائج المتوقعة في هذا المجال.
وتضم الورشة مشاركين من عدة قطاعات وزارية ومؤسسات عمومية ومستقلة وهيئات مجتمع مدني وممثلين عن الأسلاك العسكرية والمهنية وممثلين عن الشركاء الفنيين والماليين للمفوضية.




