
الريادة / دعت السفارة الأمريكية بنواكشوط. رعاياها إلى تجنب المناطق التي تشهد احتجاجات شعبية خلال الفترة الأخيرة.
وجاء في بلاغ صادر عن السفارة. “في ضوء الأحداث العالمية الحالية، كان هناك عدد من الاحتجاجات في الشارع أمام السفارة الأمريكية في نواكشوط. وحتى الآن، لم تتسم هذه الاحتجاجات بالعنف واحترمت القانون. ومن المتوقع أن تستمر أمام السفارة وفي أماكن عامة أخرى”.
وأوضحت أن “المظاهرات السلمية يمكن أن تتحول إلى مواجهة وربما تتصاعد إلى أعمال عنف”. محذرة من القيادة أو السير خلال المظاهرات.




