الريادة

الدوري الإنجليزي “آرسنال يقتنص فوزاً صعباً من مانشستر يونايتد”

الريادة:فاز آرسنال على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ماركوس راشفورد وليساندرو مارتينيز في الدقيقتين 17، و59 على التوالي لصالح مانشستر يونايتد، بينما أحرز أهداف آرسنال كل من إدواردو نيكيتاه (هدفين)، وبوكايو ساكا في الدقائق 24، 53، و90 على التوالي.بهذه النتيجة ثأر نادي أرسنال من هزيمة الدور الأول في بطولة الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد.

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 50 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.وجمع آرسنال نقاطه من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 45 هدفاً وتلقي 16.

فيما يأتي مانشستر يونايتد فى المركز الرابع برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 5 وتسجيل 32 هدفاً وتلقي 25.وغاب الدولي المصري محمد النني عن قائمة المباراة بعد اصابته في المران قبل المباراة الماضية ليواصل استبعاده من تشكيلة متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي للمواجهة الثانية على التوالي.

وحافظ فريق أرسنال، بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، على فارق النقاط مع السيتي الوصيف، وكان قد تغلب على توتنهام بهدفين نظيفين في الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ويسعي لمواصلة الانتصارات أمام الشياطين الحمر.

أخبار ذات صلة

ليستر سيتي وليدز إلى الدور الخامس من كأس إنجلترا”

Ethmane Aly

“فضيحة” وقرار “كارثي”

Ethmane Aly

ماتا يرحل عن مانشستر يونايتد” بعد 8 سنوات”

Ethmane Aly

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية