الريادة

كثرة الغيابات تشكل صداعا في رأس كلوب” قبل موقعة مانشستر يونايتد”

الريادة: كشف الموقع الرسمي لليفربول عن قائمة اللاعبين الغائبين عن رحلته إلى ملعب “أولد ترافورد” يوم الاثنين المقبل، لمواجهة مانشستر يونايتد ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعاني الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، من كثرة الغيابات التي ضربت “الريدز” في الآونة الأخيرة، خاصة مع بدايته المضطربة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث سقط في فخ التعادل في مباراتيه أمام كل من مضيفه فولهام العائد إلى دوري الأضواء (2-2) وضيفه كريستال بالاس (1-1).

وضمت قائمة اللاعبين الغائبين عن رحلة مانشستر المنتظرة، بما فيهم اللاعبون المصابون، وكذلك الموقوفون، لتصل الغيابات إلى 10 لاعبين، وفقا للموقع الرسمي لنادي ليفربول، وهم، كل من: المدافع الكاميروني جويل ماتيب، المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب خط الوسط الإسباني، تياغو ألكانتار، المدافع الفرنسي، إبراهيما كوناتي بسب إصابات مختلفة.

كما شهدت القائمة وجود مصابين آخرين، وهم لاعب خط الوسط كورتيس جونز، المهاجم البرتغالي ديوغو جوتا، الإنجليزي أليكس أوكسليد-تشامبرلين، الظهير الإسكتنلدي كالفن رامزي، وحارس المرمى، كويمين كيليهر، بالإضافة إلى المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز بسبب الإيقاف.

وتعرض داروين نونيز مهاجم ليفربول الجديد، للطرد بعد توجيه نطحة برأسه للدنماركي يواكيم أندرسن مدافع كريستال بالاس في الدقيقة 57 من عمر المباراة التي جرت على ملعب “أنفيلد”.

أخبار ذات صلة

الدوري الإنجليزي” ليفربول يكتسح ليدز بسداسية نظيفة

Ethmane Aly

صلاح: يقود ناي ليفربول لفوز مهم على مضيفه وست هام يونايتد 2-صفر

Bilal Aly

ليفربول يتغلب على بيرنلي بثلاثية ويتصدر الدوري الممتاز

Bilal Aly

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية