الريادة

فايزة العماري تكشف آخر تطورات أزمة نجلها في “حديقة الأمراء”

الريادة: كشفت فايزة العماري والدة الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن آخر تطورات أزمة نجلها مع زميله النجم البرازيلي نيمار، في “حديقة الأمراء”.

وبدأت الأزمة بين نيمار ومبابي أثناء مواجهة مونيلييه في الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي، على تنفيذ ركلة الجزاء الثانية فقد طلب البرازيلي تسديدها بعد نقاش بينهما خاصة بعد إهدار مبابي لركلة جزاء في الشوط الأول.

وأكدت والدة مبابي أن الأمور يتم التعامل معها داخليا وأن المياه عادت إلى مجاريها بين اللاعبين، وذلك في تصريحات أبرزتها “وكالة الأنباء الإسبانية”.

لكن العماري رفضت التعليق على الأزمة الحادة بين النجمين، رغم أن وسائل إعلام برازيلية تحدثت عن عزل مبابي داخل الفريق بسبب الصلاحيات الواسعة التي منحها له باريس سان جيرمان بعد تجديد عقده.

وامتد الخلاف بحسب الصحف الفرنسية إلى غرفة تغيير الملابس، وزاد نيمار الطين بلة بضغطه زر الإعجاب على عدة منشورات عبر المنصات الاجتماعية تنتقد زميله الفرنسي.

وكان المدير الرياضي للنادي الباريسي، لويس كامبوس، قد اجتمع الأحد الماضي، بنيمار ومبابي كي يحذرهما من أن المشكلات الداخلية يجب تسويتها بعيدا عن الأضواء.

أخبار ذات صلة

مبابي:الهدف الأكبر لمعظم الأندية الأوروبية الكبرى

Bilal Aly

دوري الأبطال” إصابة مبابي قبل مواجهة فريقه الحاسمة أمام ريال مدريد”

Ethmane Aly

الخليفي يفجر مفاجأة بشأن مبابي

Ethmane Aly

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية