
انطلقت اليوم أعمال أول اجتماع لحكومة الوزير الأول محمد ولد بلال التي أعلن عن تشكيلها الأحد الماضي.
ويتوقع أن يخصص الاجتماع الأول لانطلاقة العمل ووضع الوزراء الجدد أمام مسؤولياتهم، وهو ما اتبعه رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني في أول اجتماع للحكومة السابقة.
وجاء الإعلان عن الحكومة الجديدة بعد استقالة حكومة الوزير إسماعيل ولد الشيخ سيديا نهاية الأسبوع الماضي.




