وزير الصحة الكويتي:يعلن شفاء 150 حالة جديدة من فيروس كورونا

أعلن وزير الصحة الكويتي، الدكتور باسل الصباح، اليوم عن تسجيل 150 حالة تعافي من المصابين بفيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

وأضح الوزير إنه بشفاء هذا العدد، يرتفع إجمالي عدد الحالات التي تماثلت للشفاء في البلاد إلى 806 حالات.

وأكد وزير الصحية الكويتي أن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء تلك الحالات من فیروس كورونا، وسیتم
نقلها للجناح التأهيلي  في المستشفى.

يذكر ان السلطات الصحية في الكويت، خصصت مستشفى لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيد لخروجھا من المستشفى خلال الیومین المقبلین.