
الريادة: التقى وزير الداخلية و ترقية اللامركزية و التنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، السفير الإسباني المعتمد لدى موريتانيا، بابلو باربرا غوميز.
وبحث اللقاء تعزيز التعاون بين البلدين، خاصة في مجالات اختصاص الوزارة.
وقد جرى اللقاء بحضور الأمين العام للوزارة، عبد الرحمن ولد الحسن.




