
صورة تخدم النص
قررت نقابتا الأخصائيين والأطباء العامين تنظيم وقفة الثلاثاء المقبل بمركز الاستطباب الوطني بنواكشوط على هامش الأسبوع الثاني من إضراب النقابتين.
وقالت النقابتان في إيجاز صحفي تلقت الأخبار نسخة منه إنهما قررتا تنظيم الوقفة في مركز الاستطباب فيما ستنظمان وقفات الأربعاء والخميس بمقرات العمل في القطاعين العام والخاص.
يذكر أن الأخصائيين والأطباء العاملين دخلوا منذ الأسبوع الماضي في إضرابات جزئية للمطالبة ببعض الحقوق التي يقولون بأنها مكفولة بحق القانون والأعراف المجتمعية




