
الريادة: هنأ المرشح للرئاسيات أوتوما سوماري، اليوم الثلاثاء، الرئيس المنتخب محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا.
وأبدى سوماري استعداده “للتعاون في خدمة الوطن من مقعد المعارضة”.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سوماري بالرئيس المنتخب غزواني، زوال اليوم الثلاثاء.
وتأتي هذه الخطوة بعد اجتماع لمرشحي المعارضة، عقد اليوم وغاب عنه المرشح بيرام ولد الداه ولد أعبيد، واتفقوا في ختامه على إعلان مواقفهم من نتائج الانتخابات بشكل منفصل.




