
الريادة: ترأس رئيس الجمهورية رئيس الاتحاد الإفريقي، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، زوال اليوم الأربعاء عبر تقنية الفيديو كونفرانس، أعمال اجتماع مكتب رئاسة الاتحاد الإفريقي.
وبحسب ما نشرت صفحت رئاسة الجمهورية على منصة فيسبوك، فقد تطرق الاجتماع إلى مستجدات المنظمة. وسبُل تفعيل عملها في إطار مأمورية ولد الغزواني، بالإضافة إلى متابعة أداء المفوضية الإفريقية خلال الفترة القادمة.
جرى هذا الاجتماع بحضور كل من الوزير المكلف بالديوان السيد المختار ولد أجاي، بالإضافة إلى مستشارين ومكلفين بمهام برئاسة الجمهورية.
وكان ولد الغزواني قد تسلم الرئاسة الدورية للاتحاد الإفريقي ، نهاية شهر يناير المنصرم




