الرئيس غزواني يصل إلى داكار

الريادة / وصل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني. اليوم الاثنين إلى داكار. للمشاركة في الدورة الـ9 لمنتدى داكار الدولي حول السلام والأمن في افريقيا.

ويرافق رئيس الجمهورية وفد  يضم كلا من:

– المختار ولد أجاي، الوزير المكلف بديوان رئيس الجمهورية؛

– احمدو ولد احمدو، سفير بلادنا في داكار؛

– يحيى ولد كبد، مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية؛

– تال عثمان، مستشار برئاسة الجمهورية؛

– الحسن ولد أحمد، المدير العام لتشريفات الدولة