برشلونة: موريتانيا تشارك في أشغال المنتدى الإقليمي الثامن للاتحاد من أجل المتوسط

شارك وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج. محمد سالم ولد مرزوك. اليوم في برشلونه. في أعمال المنتدى الإقليمي الثامن للاتحاد من أجل المتوسط.

ويبحث هذا اللقاء، الذي يجمع وزراء خارجية وممثلي الدول الأعضاء في الاتحاد من أجل المتوسط، وممثلي عدد من المؤسسات الأورو-متوسطية، بندا واحدا هو وقف إطلاق النار والتدهور الخطير والكارثة الإنسانية التي تسببها الحرب على غزة.