مباحثات بين الوزير الأولد والمنسقة المقيمة لمنظومة الأمم المتحدة

الريادة / أجرى الوزير الأول. محمد ولد بلال مسعود. اليوم الجمعة بنواكشوط. مباحثات مع ليلى بتيرز يحيى. المنسقة المقيمة لمنظومة الأمم المتحدة في موريتانيا.

وبحث الطرفان مختلف مجالات التعاون بين موريتانيا ومنظمة الأمم المتحدة وسبل تعزيزها والقضايا ذات الاهتمام المشترك.