
الريادة / أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج. محمد سالم ولد مرزوك. مساء الأربعاء. مباحثات مع نظيره الكوري ارك جين.
وتناولت المباحثات العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وآفاق تعزيزها بما يخدم التطلع المشترك لديهما لتطوير شراكة مثمرة في العديد من المجالات الحيوية.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه ولد مرزوك من نظريه الكوري جين.




