ولد محمد يطلع على تقدم الأشغال في بعض المنشآت بتجمع بقلة في عدل بكرو

الريادو / تفقد وزير الٳسكان والعمران والاستصلاح الترابي. سيد أحمد ولد محمد. أمس السبت. بعض المنشآت قيد الإنشاء في تجمع بقله الحدودي التابع لمقاطعة عدل بكرو.

وتهدف هذه الزيارة إلى الوقوف ميدانيا على تقدم الأشغال في بعض المنشآت الصحية والتعليمية والاجتماعية والخدمية التي ينفذها قطاع الإسكان.

وأكد الوزير أن زيارته لتجمع بقله بمقاطعة عدل بكرو يأتي  للاطلاع على سير العمل في بعض المنشآت التي يعكف قطاعه على تشييدها.

وأضاف أنه خلال زيارته لتجمع بقلة العام الماضي كان التلاميذ يدرسون في الٲعرشة، واليوم. أصبحت لديهم مدرسة مكتملة ومركز صحي ومبان ٳدارية وسوق ومبان سكنية للموظفين.

وذكر الوزير أن جميع المنشآت التى ينفذها قطاعه أوشكت الأشغال فيها على الانتهاء وفق الآجال المحددة والمعايير الفنية المطلوبة.