نواكشوط: مسيرة تضامنية مع قطاع غزة

الريادة / نظمت الأحزاب السياسية الموريتانية، مساء الجمعة بنواكشوط، مسيرة للتضامن مع سكان قطاع غزة.

وقد شارك في النسيرة أحزاب وشخصيات سياسية وعدد من طلاب الجامعة.

وطالب المتظاهرون بوقف العدوان على سكان القطاع، وإدخال المساعدات بشكل عاجل.

وندد المشاركون في المسيرة بموقف عدد من الدول الغربية المساند لاسرائيل في عدوانها على الشعب الفلسطيني واستهداف المنازل والمستشفيات.