مباحثات بين وزير البترول والسفيرة الأمريكية

الريادة / التقى وزير البترول والطاقة والمعادن الناطق باسم الحكومة، الناني ولد اشروقه، سينثيا كيرشت، السفيرة الأمريكية بنواكشوط.

وتناول اللقاء، بحث استراتيجيات تعزيز النمو المستدام والعادل في قطاع الطاقة والاستخراج في موريتانيا.

وأكدت السفارة في منشور لها أن المحادثات تمحورت حول استكشاف الفرص التقنية والاقتصادية لتطبيق تقنيات الطاقة النظيفة.