
الريادة / جدد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، حرصه على مواصلة الجهود من أجل تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين موريتانيا والمملكة المغربية خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين.
جاء ذلك في برقية تهنئة وجهها الرئيس غزواني. اليوم الجمعة. إلى جلالة الملك محمد السادس.ملك المملكة المغربية الشقيقة، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.




