الريادة

صلاح “الغاضب” يقود ليفربول للثأر من توتنهام

الريادة: قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول، أمس الأحد، إلى الفوز بأربعة أهداف لهدفين على ضيفه توتنهام هوتسبير، في مباراة أقيمت على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة 36 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وبدا صلاح عازمًا منذ الدقيقة الأولى على العودة إلى المستويات المعهودة عنه مع ليفربول، ليسجل هدفًا ويصنع آخر ويسهم كذلك في هدف ثالث، ما أسهم في الثأر من توتنهام الذي تفوق في مباراة الدور الأول على ليفربول (2-1).

وكان صلاح عاش وقتًا عصيبًا بعد تعادل ليفربول (2-2) مع وست هام يونايتد، إذ دخل في مشادة مع المدرب يورجن كلوب، قبل مشاركته من مقاعد البدلاء في الدقيقة 79، ليضطر جو جوميز وداروين نونيز إلى إبعادهما عن بعضهما البعض.

وقال صلاح بعد مباراة وست هام يونايتد إنه سيشعل النيران في ليفربول إذا تحدث، لكن صاحب الـ31 عامًا بدا في 90 دقيقة لعبها ضد توتنهام قادرًا على إشعال النيران دون الحاجة إلى ذلك، إذ يكفيه فقط أن يحصل على فرصة اللعب أساسيًا.

ورفع الفوز رصيد ليفربول إلى 78 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المتصدر أرسنال و4 نقاط عن الثاني مانشستر سيتي الذي خاض مباراة أقل، ليبتعد كثيرًا عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

يشار إلى أن توتنهام هوتسبير يظهر خامسًا بـ60 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الرابع أستون فيلا، صاحب أقرب مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن فريق إيمري خاض مباراة أكثر.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية