الثلاثاء, 13 أبريل, 2021
الريادة

مصر تشيد بالدور الديبلوماسي الكبير الذي لعبه السفير ودادي سيدي هيبة

نظمت هيئات حكومة مصرية و عدة مؤسسات للعمل العربي المشترك حفلات توديع للسفير الموريتاني بالقاهرة والمندوب الدائم لدي الجامعة العربية سعادة السفير ودادي سيدي هيبة بمناسبة انتهاء مهامه في مصر .
و في هذا الإطار نظمت خلال هذا الأسبوع و بشكل منفصل كل من الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بالقاهرة ورئاسة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالاسكندرية حفلات توديع لسعادة السفير ودادي و قد تميزت هذه الإحتفالات بمستوى الحضور الكبير من نخب رسمية و دبلوماسية و شخصيات فكرية و اكاديمية.
في ختام هذه الاحتفالات وشح سعادة السفير باوسمة و قدمت له أدرع فخرية تقديرا لمجهوداته الكبيرة في توطيد العلاقات الثنائية بين موريتانيا و مصر و حضوره القوي و المؤثر كسفير و مندوب دائم في مختلف القضايا العربية.


الجدير بالذكر أن هذه المناسبة كانت فرصة لتبادل الكلمات ما بين الامين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية السفير محمد الربيع من جهة ورئيس الاكاديمية العربية الاستاذ الدكتور اسماعيل عبد الغفار فرج من جهة اخري تناولا بعضا من جوانب التعاون التي ارسى دعائمها سعادة السفير ودادي طيلة انتدابه في جمهورية مصر العربية .
و في الختام تناول الكلام سعادة السفير ودادي الذي خاطب الحضور مسديا الشكر والعرفان للجميع و معربا عن سعادته بهذا التقدير و مؤكدا على ضرورة توطيد أواصر الاخوة و التعاون بين الأشقاء في مختلف المجالات.
وبالامكان متابعة وقائع التوديع في الفديوهات المرفقة

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية