الريادة

والي لبراكنة يؤدي زيارة تفقد واطلاع لبلديتي أغشوركيت وبوحديدة

اختتم والي لبراكنة امربيه رب ولد بونن ولد عابدين مساء امس زيارة التفقد والاطلاع التي أداها لبلديتي اغشوركيت و بوحديدة بمقاطعة الاك.
وأكد الوالي خلال مختلف محطات الزيارة على أهمية تفاني جميع السلطات والمصالح الجهوية في خدمة الساكنة، داعيا المواطنين إلى لعب الدور المنوط بهم في المحافظة على الأمن العمومي ونظافة مقاطعات الولاية والاسهام في إنجاح السياسات والبرامج التي تنفذها الدولة لصالحهم.


وتفقد الوالي الذى كان مرفوقا خلال هذه الزيارة بحكام مقاطعة الاك عبد الله ولد لمام ورؤساء المصالح الجهوية والأمنية وعددا من المنشآت الحيوية والخدمية في بلدية اغشوركيت كما عقد عدة اجتماعات ضمت الأطر والوجهاء والمنتخبين في بلديتي اغشوركيت وبوحديدة .


وأكد ولد بونن خلال هذه الاجتماعات أن الهدف من الزيارة هو الاتصال بالمواطنين والتعرف على مشاكلهم تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني الهادفة إلى معرفة المشاكل اليومية للمواطنين وايجاد الحلول المناسبة لها بشكل فوري ومدروس.
وحث الوالي السلطات الادارية والأمنية على التعاطي بشكل جدي وايجابي مع مشاكل المواطنين والاستماع اليهم، مشيرا في هذا الاطار إلى أن مكاتب الولاية ستظل مفتوحة أمام جميع المواطنين لطرح مشاكلهم بشكل مباشر على السلطات الادارية التي وجدت من أجلهم .
وأكد الوالي على أهمية النظافة وضرورة اشراك المواطنين في عملية نظافة الولاية والتنسيق مع كافة الجهات المعنية للتمكن من الحيلولة دون تراكم القمامات المنزلية في الشوارع والساحات العمومية الذى يشكل خطرا على صحة المواطنين ويؤثر على الوجه الحضري لهذه البلديات.
وشدد الوالي على ضرورة توفير الحاويات وغيرها من الوسائل الضرورية لتجميع ونقل الأوساخ بعيدا عن المناطق المأهولة، داعيا المواطنين إلى التقيد بتعليمات القائمين على النظافة والمتمثلة في التخلص من القمامات المنزلية في الحاويات ونقاط التجميع المخصص لذلك.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية