الريادة

انطلاق النسخة السادسة من مهرجان مال للثقافة والوحدة الوطنية

انطلقت الليلة البارحة بمركز مال الإداري في ولاية لبراكنة النسخة الثالثة من مهرجان مال للثقافة والوحدة الوطنية المنظم من طرف رابطة شباب مال لمكافحة الفقر والمحافظة على البيئة  بالتعاون مع جمعية مال للثقافة والرياضة والعمل التطوعي وبدعم من وزارة الثقافة والصناعة التقليدية والعلا قات مع البرلمان ووزارة التشغيل والشباب والرياضة “.

وأشرف على افتتاح هذه النسخة من المهرجان مستشار والي لبراكنة المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية السيد محمد سالم ولد صلاحي، ملقيا كلمة أكد فيها أن رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني  يولي أهمية خاصة للثقافة والوحدة الوطنية بوصفهما ضمانا للتنمية، ومبينا أن المهرجان يحظى برعاية وزارة الثقافة والصناعة التقليدية، ويدخل في إطار رد الاعتبار للثقافة، وتثمين الدور العلمي والفكري والثقافي لهذه المنطقة.

وشكر  عمدة بلدية مال السيد عيسي ولد بوحمادي الرابطة على إحيائها للثقافة في البلدية من خلال تنظيمها لهذا المهرجان مثمنا هذا النوع من التظاهرات الثقافية.

وأوضح رئيس مهرجان مال للثقافة والوحدة الوطنية الأستاذ الامام  ولد بو حمادي في كلمة له بالمناسبة أن هذا المهرجان شكل فرصة لتحريك الساحة الثقافية في هذا المركز الإداري، مقدما شكره للسلطات الإدارية والأمنية في الولاية التي ساهمت في إنجاح هذه التظاهرة.

جرى حفل الافتتاح بحضور رئيس مركز مال الإداري السيد المصطفي ولد محمد المختار ، والسلطات الإدارية والأمنية بالولاية في مركز مال الاداري .

احمد سالم ولد الامين

أخبار ذات صلة

الثقافة، الرافعة الخائرة/الولي سيدي هيبه

Bilal Aly

مونكل:انطلاق فعاليات النسخة السادسة من مهرجان التنوع الثقافي لمدينة “مونكل” (صور)

Bilal Aly

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية