الريادة

مهاجم ريال مدريد لا يملك سجل تهديفي جيد ضد أوساسونا

الريادة/ تترقب جماهير ريال مدريد عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بفارغ الصبر، وذلك بعد غيابه عن آخر المباريات بسبب الإصابة. ومن المفترض أن تكون عودته ضد أوساسونا، خلال المباراة التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد القادم، ضمن إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وتعرّض بنزيما لإصابة في مباراة سيلتك خلال الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وغاب على إثرها عن آخر 3 مباريات ضد مايوركا ولايبزيج وأتلتيكو مدريد، لكن الفريق تمكّن من تحقيق الفوز في المباريات الثلاث.

ورغم أن بنزيما سيعود بشكل مؤكد في مباراة أوساسونا، لكن ما يثير قلق ريال مدريد هو السجل التهديفي الضعيف الذي يملكه المهاجم الفرنسي ضد الفريق الباسكي.

وخاض كريم بنزيما 17 مباراة ضد أوساسونا طوال مشواره الاحترافي مع ريال مدريد، ولم يتمكن من تسجيل سوى 5 أهداف فقط، بمعدل 0.29 هدف في المباراة الواحدة تقريباً. ويعد من أقل الفرق الإسبانية التي زار شباكها من التي واجهها أكثر من 10 مرات.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أن بنزيما لم ينجح في تسجيل أي هدف في مرمى أوساسونا خلال آخر 8 مباريات، وكان هدفه الأخير في مرمى الفريق الباسكي في موسم 2016-2017، عندما انتصر ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

لكن ما قد يكون مطمئناً لريال مدريد بعض الشيء هو أن كريم بنزيما انتصر على أوساسونا في 11 مباراة، بينما تعادل في 5 مباريات، ولم يتلقى سوى هزيمة واحدة فقط.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية