الريادة

شركة “ماتل” تطلق خدمة تجمع بين الأنترنت الثايت والجوال

أطلقت الشركة الموريتانية التونسية للاتصالات ماتال خدمة “ويفينا” تحت شعار: “ويفينا يكونكتينا، يسوا فالدار يسوا امشينا”. 

وتعد هذه أول خدمة أنترنت متقاربة تجمع بين الأنترنت الثابت والجوال، وتتيح للزبون الاستفادة في نفس الوقت من أنترنت ويفي في المنزل وأنترنت على الهاتف الجوال خارج المنزل. 

وقالت الشركة في إيجاز لها إن عرض “ويفينا” الجديد من ماتال هو الحل الأنسب لاحتياجات الآلاف من الأسر الموريتانية، التي ترغب في الاستفادة من خدمة أنترنت لا محدود، و بسرعة فائقة متعددة المستخدمين ومتعددة الاستعمال للثابت والجوال بالفعل. 

و أوضحت ماتال أن جهاز “ويفينا” سهل الاستعمال حيث لا يتطلب أي تركيب تقني (Plug and Play)، ويوفر أنترنت ويفي عالي السرعة مع تغطية واسعة.

و ذكرت الشركة إنه بالإضافة إلى الويفي في المنزل ، و حصريًا لدى ماتال ، يسمح عرض ”ويفينا” من مشاركة نفس الاشتراك مع جميع أفراد الأسرة لتمكينهم من الاستفادة من الأنترنت على هواتفهم، أو أي جهاز ذكي (جهاز لوحي ، ساعة ذكية، إلخ) و ذلك أثناء تنقلهم في كل مكان في المدينة.

و أوضحت الشركة فى بيانها أن عرض ويفينا عبارة عن اشتراك شهري مسبق الدفع و بدون التزام، يتم شحنه ببطاقات الشحن العادية أو بالأداء الإلكتروني، و هو متوفر في وكالات ماتال في نواكشوط ونواذيبو، وقريبًا في مدن أخرى في موريتانيا.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية