الريادة

برشلونة لن ينتظر رحيل دي يونج للتوقيع مع بيرناردو

الريادة/ بدأ برشلونة محادثاته مع نادي مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وذلك وفقاً لما أكدته صحيفة سبورت الكتالونية في تقرير نشرته ظهر اليوم السبت.

ولم يعد التعاقد مع بيرناردو سيلفا مجرد آمال لبرشلونة أو شائعات صحفية، بل تحول الأمر إلى واقع يمكن حدوثه بالفعل. وهذا يتضح من تصريحات بيب جوارديولا الذي لم يستبعد رحيله نجمه البرتغالي. كما ألمح خوان لابورتا رئيس النادي لإمكانية إبرام هذه الصفقة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة كان لديه استراتيجية في البداية بالتوجه نحو بيرناردو سيلفا بعد بيع فرينكي دي يونج المطلوب بقوة في مانشستر يونايتد وتشيلسي، لكن الوضع أصبح مختلفاً الآن، لأن النادي يملك من السيولة ما يكفي لإبرام الصفقة الآن، وهذا بالطبع لا علاقة له بمشاكل الفريق مع قوانين اللعب المالي النظيف المتعلقة بشكل أكبر بفاتورة الأجور.

وأضاف التقرير أن برشلونة سيحاول إقناع مانشستر سيتي بتخفيض مطالبه المالية قدر الإمكان، علماً أن النادي الإنجليزي يريد الحصول على ما يقارب 80 مليون يورو للتخلي عنه. ومما لا شك فيه أن عملية المفاوضات لن تكون سهلة على النادي الكتالوني

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية