الريادة

توتنهام يبدأ الموسم بانتصار ساحق على ساوثهامبتون

الريادة/ حقق توتنهام انتصاراً ساحقاً على ضيفه ساوثهامبتون برباعية مقابل هدف يتيم، وذلك خلال المباراة التي لعبت ضمن إطار الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى توتنهام في الربع ساعة الأولى، حيث تلقى هدف بحلول الدقيقة 12 حمل توقيع جيمس وارد براوس، لكن الفريق انتفض سريعاً وأحرز هدفين متتاليين خلال الشوط الأول.

وأحرز هدف التعادل لتوتنهام متوسط الميدان الشاب ريان سيسيغنون عند الدقيقة 21، قبل أن يضيف المدافع إيريك داير هدف التقدم بعد 10 دقائق فقط.

وواصل توتنهام فرض سيطرته على اللقاء في الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني، وبحلول الدقيقة 61، تم تسجيل الهدف الثالث عن طريق محمد ساليسو بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يختتم المتألق ديان كولوسفسكي مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع بعد دقيقتين.

وحصد توتنهام النقاط الثلاث في مباراته الأولى، ليتربع على الصدارة مبكراً بفارق الأهداف. بينما تراجع ساوثهامبتون إلى المركز الأخير.

ولُعبت 3 مباريات أخرى من هذه الجولة بنفس التوقيت. وانتهت المباراة الأولى بفوز نيوكاسل يونايتد على الصاعد حديثاً نوتينغهام فورست بهدفين نظيفين.

كما انتصر ليدز يونايتد على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف. أما المباراة الأخيرة والتي كانت صادمة بعض الشيء تمثلت بهزيمة أستون فيلا بهدفين دون مقابل أمام الصاعد حديثاً بورنموث.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية