الريادة

مولد ثوري يوفر 7 أيام من الطاقة بشحنة واحدة

يولد جهاز باور هوم وان الطاقة لسبعة أيام بشحنة واحدة (زد نت)

أنتجت شركة جينيرارك، مولد الطاقة الشمسية “هوم باور وان”، الذي يعتبر مصدراً محمولاً يمكن الاعتماد عليه يسمح لك بتشغيل أجهزتك المنزلية والحفاظ على إلكترونياتك مشحونة أثناء حالات الطوارئ. هذا يعني أنه يمكنك البقاء بأمان في منزلك حتى بعد وقوع الكوارث.

يتكون هذا المولد الشمسي من جزئين، ويمكن أن يوفر ما يصل إلى سبعة أيام من الطاقة لمنزلك بشحنة واحدة. إنه يدعم الطاقة المقدرة بـ 1000 واط والطاقة المتزايدة 2000 واط عند 110 فولت.

يتوافق مولد “هوم باور وان” مع مجموعة كبيرة من الأجهزة ويوفر مجموعة متنوعة من المنافذ. يتم تمكين منفذي USB-C مع PD 18W، أحدهما USB-A بجهد 5 فولت / 2.4 أمبير، والآخر مزود بتقنية كوالكم للشحن السريع. حتى أن هناك منفذ سيارة يدعم 12V / 10A.

من السهل جدًا إعادة شحن جهاز “هوم باور وان” من منفذ تيار متردد أو من سيارتك أو باستخدام الألواح الشمسية المحمولة التي تأتي معه.

تستخدم الألواح الشمسية المحمولة خلايا شمسية أحادية البلورية، تتمتع بكفاءة تحويل طاقة أعلى بنسبة 50٪ من الخلايا الشمسية التقليدية. اللوح الشمسي مصنوع من مادة PET المقاومة للحرارة العالية وقماش متين، لذلك سوف يستمر لفترة طويلة جدًا. وتتميز اللوحة الشمسية بإخراج طاقة فائقة للغاية تبلغ 200 واط لإعادة الشحن السريع للأجهزة المهمة التي تعمل بالبطاريات.

إذا كنت بحاجة إلى مصدر طاقة طارئ للحفاظ على أجهزتك الإلكترونية وشحنها وتشغيلها، فاحصل على “باور هوم وان” على الفور لأنه معروض للبيع مقابل 1499 دولارًا، بانخفاض 6 ٪ عن سعر الملصق المعتاد البالغ 1597 دولارًا، وفق ما أورد موقع “زد نت” الإلكتروني. 

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية